أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

طالبت الصحف البريطانية المنتخب الإنكليزي بالثأر من نظيره الكرواتي، بعد أن أوقعتهما القرعة في مجموعة واحدة في بطولة يورو 2020، والمقرر إقامتها الصيف المقبل.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب إنكلترا في المجموعة الرابعة مع منتخبي كرواتيا والتشيك، ومنتخب رابع سيتحدد لاحقًا في ضوء نتائج الملحق المؤهل للبطولة.

وقالت صحيفةذا صنالبريطانية أن المنتخب الإنكليزي أمام فرصة للثأر من كرواتيا التي تسببت في إنهاء حلم تشكيلة المدرب الشاب غاريث ساوثغيت في التتويج بلقب كأس العالم 2018، عندما أخرجت منتخب الأسود الثلاث من الدور نصف النهائي.

وفي نفس السياق قالت صحيفةميرورأن المنتخب الإنكليزي سيواجه الفريق الذي أنهى آماله في مونديال روسيا 2018، وعليه بحسم هذه المواجهة لمصلحته خاصة وأنها ستقام على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

ومن جانبها قالت صحيفةتليغرافأن القرعة وضعت إنكلترا في مواجهة منتخب التشيك الذي ألحق بتشكيلة ساوثغيت الهزيمة الوحيدة طوال مشوار تصفيات يورو 2020، بالإضافة للمنتخب الكرواتي الذي أطاح بهم من المونديال الروسي.

وتعاني إنكلترا من ذكريات سيئة تربطها بالمنتخب الكرواتي، إذ تسبب الفريق في عدم تأهلها إلى نهائيات يورو 2008 عندما حقق فوزًا تاريخيًا أمامها بنتيجة 3-2 على ملعب ويمبلي في تصفيات البطولة القارية، كما أطاح بها من نصف نهائي كأس العالم 2018 بنتيجة 2-1.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كيف علّق ديشامب على وقوع منتخب فرنسا في المجموعة النارية في يورو 2020؟

يورو 2020: ألمانيا وفرنسا والبرتغال في مجموعة الموت.. وإيطاليا تواجه تركيا في الافتتاح