أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

رد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنكليزي، على التقارير التي تحدثت عن ترشيحه لتولي تدريب آرسنال خلفًا للإسباني المُقال أوناي إيمري.

وكان آرسنال قد أعلن صباح اليوم الجمعة عن إقالة إيمري بعد ساعات من سقوط الغانرز أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 2-1 في بطولة الدوري الأوروبي.

وزعمت شبكةسكاي سبورتسالبريطانية في تقرير لها أن إدارة آرسنال كانت قد تواصلت مع مورينيو خلال الفترة الأخيرة من أجل بحث إمكانية توليه مسؤولية الإدارة الفنية للفريق، ولكن مورينيو فضل بعد ذلك قبول العرض المقدم له من جانب توتنهام خلال الأسبوع الماضي.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها شبكةسكاي سبورتس“: ”لم تحدث أي اتصالات بيني وبين آرسنال، أنا سعيد جدًا هنا لدرجة أنني لا أستطيع التفكير في إمكانية الذهاب إلى أي مكان آخر“.

وأضاف: ”يمكنك أن تعرض أمامي تدريب أي فريق في العالم الآن، ولن أذهب إلى أي مكان“.

وعن إقالة إيمري من تدريب آرسنال، قال مورينيو: ”لا أشعر بأي سعادة عندما أسمع مثل هذه الأنباء، دائمًا ما تكون الإقالة أمرًا محزنًا للغاية، حتى عندما كنت أبحث عن وظيفة وكنت بحاجة إلى أن يغادر أحدهم موقعه من أجل أن أحصل على فرصة، لم أكن أشعر بأي راحة عند سماع خبر إقالة أحد المدربين“.

وتابع: ”إيمري مدرب رائع جدًا وأنا حزين لأجله، أعلم تمامًا أنه سيحصل على قسط من الراحة وبعد ذلك سيخوض تجربة جديدة وتعود مسيرته المهنية للمسار الصحيح“.

وتولى مورينيو المهمة التدريبية لفريق توتنهام خلال الأسبوع الماضي، ليعود للظهور على ساحة البريميرليغ لأول مرة منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر من العام الماضي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

أليغري وبوتشيتينو على رأس قائمة المرشحين لخلافة إيمري في تدريب آرسنال

بعد تحقيقه لأسوأ سلسلة نتائج منذ عام 1992.. آرسنال يعلن إقالة أوناي إيمري