أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن النجم الشاب كيليان مبابي سيظل في صفوف حديقة الأمراء ولن ينتقل إلى أي نادٍ آخر خلال الفترة المقبلة.

وجاء ذلك في تصريحات أدلى بها ليوناردو بعد مواجهة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو مساء أمس ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل 2-2، وسجل خلالها مبابي هدف فريقه الأول.

وقال ليوناردو في تصريحات عقب المباراة أبرزتها صحيفةماركاالإسبانية: ”مبابي سيظل في صفوف باريس سان جيرمان بنسبة 100%“.

وأضاف: ”مفاوضاتنا مع اللاعب من أجل تجديد عقده تتقدم ببطء، ولكن في النهاية نحن على ثقة تامة بأن مبابي سيظل لاعبًا في صفوف الفريق ولن يرحل“.

وتابع: ”هو لاعب لدينا وهذا الهو الشئ المهم“.

وتصدر إسم مبابي عناوين الصحافة العالمية خلال الأيام القليلة الماضية وسط شائعات تفيد بإهتمام كبير من جانب نادي ريال مدريد الإسباني بضم اللاعب خلال الصيف المقبل، كما ضاعف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، من قوة هذه الأنباء عندما أعرب في أكثر من مناسبة عن إعجابه باللاعب، مؤكدًا أن مبابي يحلم منذ الطفولة بالانضمام إلى صفوف الميرنغي، وهو ما لم يعجب إدارة النادي الباريسي.

وتحاول إدارة باريس سان جيرمان تمديد عقد مبابي خلال الفترة المقبلة مع زيادة ضخمة في راتبه السنوي، من أجل تأمين استمراره في حديقة الأمراء.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بعد إصابته أمام باريس سان جيرمان.. مخاوف من غياب هازارد عن الكلاسيكو

مدرب باريس سان جيرمان يرد على تصريحات زيدان بشأن إعجابه بمبابي