أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (وكالات)

اتهم المدرب الإسباني لويس إنريكي، خلال تقديمه كمدرب لمنتخب إسبانيا، مساعده السابق روبرت مورينو بأنه لم يكن وفيا معه حين أراد الاستمرار في منصبه.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفقة رئيس الاتحاد لويس روبياليس، والمدير الرياضي للاتحاد خوسيه فرانسيسكو مولينا.

وقال إنريكي عن مساعده السابق روبرت مورينو، والذي خلفه في منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني:الخلاف بدأ بيننا يوم 12 سبتمبر الماضي، التقينا في منزلي وأخبرني أنه يريد الاستمرار في منصبه حتى نهاية بطولة الأمم الأوروبية“.

وأضاف: ”اعتبرت ذلك عدم وفاء، فأنا لم أكن لأفعل مثله في هذا الموقف، أتفهم قراره لكني لا أتفق معه، قلت له إنني لا أعتبره مساعدًا لي في الفترة المقبلة“.

وكان إنريكي قد اعتذر عن استكمال مهام عمله الفنية مع المنتخب الإسباني بسبب مرض ابنته التي وافتها المنية منذ عدة أشهر، وعين الاتحاد الإسباني مساعده روبرت مورينو مدربًا للماتادور.

ونجح مورينو في قيادة المنتخب الإسباني للتأهل إلى بطولة يورو 2020، وعقب انتهاء مباريات التصفيات أقال الاتحاد الإسباني مورينو وأعاد إنريكي لمنصبه لتبدأ الخلافات بين الطرفين.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بعد إصابته أمام باريس سان جيرمان.. مخاوف من غياب هازارد عن الكلاسيكو

ليفاندوفسكي يعادل إنجاز ميسي وينضم لقائمة تاريخية في دوري الأبطال