أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل المكالمة التي جرت بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وصديقه البرازيلي نيمار خلال الصيف الماضي، في إطار جهود البرغوث لإقناع نيمار بالعودة إلى قلعة كامب نو.

صحيفةماركا“ الإسبانية أشارت في تقرير لها أن ميسي أجرى إتصالًا هاتفيًا بنيمار خلال الصيف الماضي لإقناعه بالعودة إلى صفوف البلوغرانا، من أجل مساعدة الفريق على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة أن ميسي أخبر نيمار برغبته في مزاملته مجددًا في صفوف النادي الكتالوني، مؤكدًا على أنهما سينجحان في التتويج بلقب دوري الأبطال سويًا.

وأضافت “ماركا” أن ميسي قد أبلغ نيمار بنيته في الرحيل عن برشلونة خلال عامين، في محاولة لإقناعه بالعودة وتسلم راية قيادة هجوم البلوغرانا خلال السنوات القادمة.

وكان الثنائي قد نجحا في قيادة البلوغرانا للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2015، عندما تغلب برشلونة على منافسه يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-1، في المباراة النهائية للبطولة القارية والتي أقيمت على الملعب الأولمبي بمدينة برلين.

وحاول النادي الكتالوني استعادة نيمار الذي رحل عن صفوفه في صيف عام 2017 متجهًا إلى باريس سان جيرمان، ولكن فشلت جميع عروضه في إقناع النادي الباريسي بالتخلي عن خدمات اللاعب خلال الصيف الماضي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: ميسي يقترب من حسم سباق الكرة الذهبية

صلاح وزياش على رأس قائمة المرشحين لتشكيلة أوروبا المثالية لعام 2019