أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنكليزي، عن موقفه من فكرة تعاقد النادي اللندني مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلال الفترة المقبلة.

وأكد مورينيو خلال تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام أولمبياكوس، والمقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، على احترامه لقدرات إبراهيموفيتش، مشيرًا إلى أنه لا يفكر في ضمه إلى صفوف فريقه.

وقال مورينيو: ”لدي علاقة جيدة مع إبراهيموفيتش، فهو لاعب وشخص رائع، ولكن ليس من المنطقي أن نقوم بضمه ولدينا في تشكيلتنا هاري كين، أفضل مهاجم في البريميرليغ“.

وأضاف: ”لذلك لا أرى فرصة لضم زلاتان خلال الفترة المقبلة، عندما يكون لديك رأس حربة مثل هاري كين لا تفكر في التعاقد مع مهاجم آخر“.

وكان إبراهيموفيتش قد لعب تحت قيادة مورينيو لمدة موسم ونصف في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، توج خلالها بلقب الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنكليزية، كما سبق لهما العمل سويًا في صفوف نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ومنذ نهاية عقد النجم السويدي مع ناديه الأمريكي لوس أنجلوس غلاكسي، وارتبط إسمه بالعودة إلى أوروبا من بوابة أحد الأندية الكبرى، وترددت شائعات تفيد بإهتمام مورينيو بالحصول على خدماته لتعزيز صفوف فريقه الجديد.

ومن المقرر أن يظهر مورينيو لأول مرة هذا الموسم في منافسات دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف توتنهام فريق أولمبياكوس اليوناني مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وافتتح المدرب البرتغالي مشواره مع توتنهام بفوز صعب أمام وست هام، مساء السبت الماضي، بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان يوضح أسباب إعجابه بمبابي وعدم رغبته في الثأر من باريس سان جيرمان

ساري: غضب رونالدو إيجابي جداً.. ومشاركته أمام أتلتيكو مدريد غير مؤكدة