أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عدم اهتمامه بأزمة النجم الويلزي غاريث بيل الأخيرة، والتي أُثيرت بسبب العلم الذي رفعه اللاعب احتفالًا بتأهل منتخب بلاده إلى يورو 2020.

وكان بيل قد احتفل مع زملائه عقب مواجهة منتخب المجر بالتأهل إلى بطولة يورو 2020، برفع علم كُتب عليه: ”ويلز، الغولف، مدريد.. بهذا الترتيب، في إشارة إلى ترتيب أولويات اللاعب، وهو ما اعتبره البعض إهانة كبرى للنادي الملكي.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال سوسيداد في الجولة 14 من الليغا: ”أعتقد أن هناك الكثير من الضجيج والجدل بسبب تصرف بيل، ويتوجب علينا التركيز على كرة القدم فقط“.

وأضاف: ”عدم احترام بيل لريال مدريد؟ لن أدخل في هذا الجدال، فهو أمر لا يخصني“.

وتابع: ”اللاعب انضم لمنتخب بلاده وكان قادرًا على اللعب وعاد إلينا، أنا أنظر فقط للأداء الفني والبدني، أما ما يُقال خارج الملعب فأنا لا أهتم به أبدًا“.

وعن تصريحات بيل بشأن شعوره بالسعادة في صفوف منتخب ويلز أكثر من ريال مدريد، قال زيدان: ”ربما بسبب اللغة فذلك يجعل الأمور أكثر سهولة، بيل لاعب حاسم جدًا، وطالما لا يعاني من أي إصابة سأعتمد عليه في تشكيلتي، فهو لاعب هام جدًا بالنسبة لنا، ولن أجيب على أي أسئلة أخرى بخصوص بيل“.

ويواجه ريال مدريد فريق ريال سوسيداد مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة 14 من الليغا، على ملعب سانتياغو برنابيو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يدرس طريقة الرد على إهانة غاريث بيل

غاريث بيل يستفز مشاعر جماهير ريال مدريد بلقطة مهينة