أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تلقى عرضًا من فريقه السابق ميلان الإيطالي للإنضمام إلى صفوفه لمدة ستة أشهر.

ووفقًا لما أوردته وكالةفرانس برسالفرنسية، فقد ذكرت صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتوشبكةسكاي سبورتسأن إدارة الروسونيري أجرت إتصالات مع مينو رايولا وكيل النجم السويدي، بهدف ضمه لمدة ستة أشهر.

ويعاني ميلان منذ بداية الموسم الحالي إذ يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة بعد مرور 12 جولة، بعد فوزه في أربع مباريات وتعادله في واحدة وخسارته في سبع أخريات.

وتعاقب على ميلان في المواسم الثمانية الأخيرة 8 مدربين، آخرهم ستيفانو بيولي الذي حل بديلًا لماركو جيامباولو المقال من منصبه في شهر أكتوبر الماضي.

ولعب إبراهيموفيتش البالغ من العمر 38 عامًا خلال موسمين مع ميلان، حيث شارك بقميص الروسونيري في 61 مباراة سجل خلالها 42 هدفًا، وساعده على الفوز بآخر لقب له في الدوري المحلي.

وأعلن ابراهيموفيتش الأربعاء الماضي مغادرته لفريقه الأميركي لوس أنجلوس غلاكسي دون أن يشير إلى وجهته المقبلة أو إمكانية اعتزاله اللعب، حيث نشر تغريدة على حسابه الشخصي على موقع تويتر قال فيها: ”لقد جئت، لقد رأيت، لقد فزت، شكرًا لك غلاكسي على إعادتي إلى الحياة، وبالنسبة لعشاق الفريق، أردتم زلاتان، أعطيتكم زلاتان، على الرحب والسعة، تستمر القصة.. الآن، عودوا إلى مشاهدة البيسبول“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

حلم برشلونة يدفع أوباميانغ لعدم التجديد لآرسنال

بند في عقد لاوتارو مارتينيز يفتح باب انتقاله إلى برشلونة