أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشيو ميركاتو)

يبدو أن مسألة استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف فريقه يوفنتوس الإيطالي قد أصبحت محل شك، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين مدربه ماوريسيو ساري.

موقعكالتشيو ميركاتوالإيطالي أكد في تقرير له أن العلاقة بين رونالدو ويوفنتوس باتت مهددة إذا لم ينجح البيانكونيري في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفشل النجم البرتغالي في مساعدة يوفنتوس على التتويج باللقب القاري الغائب عن خزائنه منذ عام 1996، إذ انتهت رحلة البيانكونيري في البطولة القارية الموسم الماضي عند حدود الدور ثمن النهائي أمام أياكس أمستردام الهولندي، في أول مواسم رونالدو بقميص السيدة العجوز.

وقال الموقع في تقريره أنه في حال تكرار الفشل في التتويج باللقب الأوروبي هذا الموسم سيقرر رونالدو الرحيل إلى وجهة جديدة لمواصلة تحقيق الأرقام القياسية وحصد الألقاب، مع اقتراب مسيرته الكروية من النهاية.

وانضم رونالدو إلى صفوف يوفنتوس، في صيف 2018 قادمًا من ريال مدريد، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 112 مليون يورو، فيما يحصل البرتغالي على 30 مليون يورو راتبًا سنويًا، وهي الصفقة التي كان هدفها الأول مساعدة البيانكويري على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي استعصى عليه طوال السنوات الماضية.

ويعد رونالدو الهداف التاريخي للبطولة القارية، إذ نجح في تسجيل 127 هدفًا، وبفارق 14 هدفًا عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما نجح النجم البرتغالي في حصد لقب دوري الأبطال في 5 مناسبات سابقة، كان 4 من بينها بقميص ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى لقب وحيد رفقة مانشستر يونايتد الإنكليزي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

دعوة عشاء تنهي أزمة رونالدو الأخيرة في يوفنتوس

في مهمته الجديدة.. مورينيو يحصل على ثاني أعلى راتب في الدوري الإنكليزي