أخبار الآن | المملكة المتحدة – The Sun

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريراً وصفت فيه النجم ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول، بأنه “اللاعب الأكثر تواضعاً في العالم”. ويأتي ذلك بعد الفيديو الجديد للاعب، الذي يظهره وهو يساعد أحد العاملين بمنتخب بلاده في حمل زجاجات المياه إلى الملعب، وذلك قبل مباراة أسود التيرانغا أمام الكونغو في تصفيات الأمم الأفريقية 2021.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ “ماني تبرع بمبلغ 200 ألف جنيه إسترليني للمساعدة في بناء مدرسة ببلاده في وقت سابق هذا العام، بعدما كان قد دفع سابقاً لبناء مستشفى، كما زار موقع بناء المدرسة خلال إجازته الصيفية للتأكد من استمرار العمل”. وأضافت: “لقد قام ماني بتوزيع أطقم كرة القدم والأموال على الأطفال في بلاده خلال رحلته الأخيرة”.

وذكرت الصحيفة أنّ “ماني الذي يحصل على راتب يصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في ليفربول، لم ينجذب أبداً لحياة الأضواء كالنجوم الآخرين، وهو يعتبر أحد اللاعبين الصادقين الجيدين المنخرطين في العديد من الأعمال الخيرية”.

وأشارت “ذا صن” إلى أن تصرف ماني في حمل زجاجات المياه، دفع الجماهير إلى إعادة مديحه، حيث قال أحد الناشطين: “هو أحد اللاعبين القلائل الذين يمكنني تصديق أن موقف كهذا ليس غرضه الدعاية لهم، شاب رائع”. بدوره، قال آخر: “هناك فيديو له وهو ينظف مسجداً في ليفربول، حين يبدأ أحدهم في التصوير هو يركض بعيداً عن الكاميرا”.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

رئيس بايرن ميونخ الجديد يوضح موقفه من عودة غوارديولا