أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشيو ميركاتو)

زعمت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس بدأ في التفكير جديًا في الاستغناء عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بنهاية الموسم الجاري، من أجل بناء مشروعه الجديد والذي يعتمد على المواهب الشابة.

موقعكالتشيو ميركاتوأشار في تقرير له أن أندريا آنييلي رئيس النادي، طلب من المدير الرياضي فابيو باراتيتشي مراجعة حسابات وميزانية الفريق، من أجل بحث إمكانية توفير مبلغًا يتم استثماره في الميركاتو المقبل.

وقال الموقع في تقريره أن إدارة يوفنتوس تدرس بيع رونالدو خلال الصيف المقبل من أجل تخفيض قيمة فاتورة الأجور السنوية التي تتحملها، بالإضافة إلى استعادة جزء من المبلغ الذي أنفقه النادي لجلب اللاعب البرتغالي من صفوف ريال مدريد في صيف عام 2018.

وأضاف التقرير أن إدارة البيانكونيري تتجه خلال الفترة المقبلة إلى الاستثمار في المواهب الشابة على غرار المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الذي انضم ليوفنتوس خلال الصيف الماضي، من أجل بناء مستقبل الفريق والنزول بمعدل أعمار اللاعبين.

وكان رونالدو قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس في صيف عام 2018 قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت حوالي 112 مليون يورو، ويتقاضى النجم البرتغالي حوالي 30 مليون يورو كراتب سنوي.

وانتشرت أنباء عديدة خلال الأسبوع الجاري تفيد بعدم شعور رونالدو بالراحة في صفوف يوفنتوس نظرًا لخلافه مع مدربه ماوريسيو ساري، والذي قام باستبداله خلال المباراتين الأخيرتين للسيدة العجوز.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

لماذا يتألق كريستيانو رونالدو بقميص البرتغال ويتراجع مع يوفنتوس؟

رونالدو حائر ما بين العودة إلى ريال مدريد والبقاء في يوفنتوس