أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

تصدرت أزمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، مع مدربه ماوريسيو ساري، عناوين الصحافة الإيطالية طوال الأيام الماضية، وسط أنباء متضاربة بشأن مستقبل اللاعب في صفوف البيانكونيري.

موقعكالتشيو ميركاتوالإيطالي أكد نقلًا عن مصادر إسبانية أن رونالدو لم يعد يشعر بالاستقرار في صفوف يوفنتوس، وهو ما دفعه للتفكير في الرحيل عن الفريق، ودراسة العودة إلى ناديه السابق ريال مدريد.

وأشار الموقع إلى أن تدهور العلاقة بين رونالدو وساري يدفعه للتفكير جديًا في طلب الرحيل، خاصة بعد بدايته الباهتة هذا الموسم على الرغم من تصريحات ساري المتكررة عن قيمة اللاعب الفنية، وأمله في أن ينجح في تسجيل 40 هدفًا خلال الموسم الجاري.

وقال التقرير أن ريال مدريد يعد الوجهة المثالية للنجم البرتغالي، في ظل العلاقة المثالية التي تجمعه بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، والتي أثمرت عن تحقيق رونالدو للعديد من الإنجازات الفردية والجماعية في الفترة التي تدرب خلالها تحت قيادة زيدان.

ومن جانبها قالت صحيفةلا غازيتا ديللو سبورتالإيطالية أن إدارة يوفنتوس تمكنت من إحتواء الأزمة بين اللاعب ومدربه، ولا توجد لديها أي نية للتخلي عن خدمات النجم البرتغالي.

كما أوضحت الصحيفة أن إدارة البيانكونيري تخطط لتمديد عقد رونالدو حتى عام 2023، وهو ما ينفي جميع الأنباء التي تحدثت عن قرب انفصال اللاعب عن السيدة العجوز.

وكانت الأزمة بين رونالدو وساري قد اتفجرت بعد أن خرج اللاعب مستبدلًا في مباراتين متتاليتين، أمام لوكوموتيف موسكو في دوري الأبطال، وميلان في الدوري الإيطالي، وهو ما أثار غضبه الشديد تجاه مدربه في المناسبتين.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

فابيو كابيلو: رونالدو لم ينجح في مراوغة أي لاعب منذ 3 سنوات!

تقارير: رونالدو يسب ساري بعد قرار استبداله أمام ميلان