أخبار الآن | بريطانيا – marca
يبدو أن إدارة ريال مدريد تستعد لضم لاعب وسط أياكس أمستردام “دوني فان دي بيك” بعد أن قامت بإستبعاد ضم لاعب نادي مانشستر يونايتد بول بوغبا.
وفي التفاصيل، فإن إدارة مانشستر يونايتد لا تزال تُصر عل بقاء بول بوجبا حتى يونيو (حزيران) 2020، مما عقّد صفقة انتقاله، خصوصاً أن باب الانتقالات الصيفية في إنكلترا سيُغلق في الثامن من أغسطس (آب).
وبالتالي وجد النادي الملكي نفسه في سباق مع الوقت، لذا يبدو أنه اتجه نحو نادس أياكس الذي يطلب مبلغ 70 مليون يورو لترك فان دي بيك، لكن الريال يود تقليص المبلغ إلى 55 مليون يورو مع إدراج بعض الإضافات التي تصل لعشرة ملايين يورو في بنود العقد.

OSLO, NORWAY - JULY 30: Paul Pogba of Manchester United during the Pre-Season Friendly match between Kristiansund BK v Manchester United at Ullevaal Stadion on July 30, 2019 in Oslo. (Photo by Trond Tandberg/Getty Images)

(Photo by Trond Tandberg/Getty Images)

ARNHEM, NETHERLANDS - AUGUST 3: Donny van de Beek of Ajax during the Dutch Eredivisie match between Vitesse v Ajax at the GelreDome on August 3, 2019 in Arnhem Netherlands (Photo by Peter Lous/Soccrates/Getty Images)

(Photo by Peter Lous/Soccrates/Getty Images)

هكذا يصبح دوني فان دي بيك أقرب للانتقال الى ريال مدريد في حين أن فرصة بوجبا بارتداء قميص النادي الملكي بالموسم المقبل واللعب جنبًا إلى جنب إدين هازارد القادم من تشيلسي بحوالي 120 مليون يورو في وقت سابق من الميركاتو الصيفي الحالي، أصبحت شبه مستحيلة.
ويرفض مانشستر يونايتد التفاوض مع ريال مدريد على بيع بول بوجبا بأقل من 180 مليون يورو، وهذا ما أكده المدير الفني لليونايتد “أولي جونار سولشاير”، حيث قال أن بوجبا مستمر مع الفريق ولا يوجد نية لبيعه بأي ثمن.
ودون شك أن هناك رغبة قوية لدى المدرب زين الدين زيدان بضم بوجبا، في حين أن فلورنتينو بيريز لا يبدو في صدد تقديم عرض جنوني من أجل جلب متوسط الميدان الفرنسي هذا الصيف.

ARNHEM, NETHERLANDS - AUGUST 3: (L-R) Donny van de Beek of Ajax, Remko Pasveer of Vitesse during the Dutch Eredivisie match between Vitesse v Ajax at the GelreDome on August 3, 2019 in Arnhem Netherlands (Photo by Soccrates/Getty Images)

(Photo by Soccrates/Getty Images)

OSLO, NORWAY - JULY 30: Paul Pogba of Manchester United during the Pre-Season Friendly match between Kristiansund BK and Manchester United at Ullevaal Stadion on July 30, 2019 in Oslo, Norway. (Photo by David Lidstrom/Getty Images)

(Photo by David Lidstrom/Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مانشستر سيتي يتوج بكأس الدرع الخيرية على حساب ليفربول

تقارير: انهيار المفاوضات بين مانشستر يونايتد وديبالا