أخبار الآن | مصر – aawsat

أثار إعلان تجاري مصري موجة غضب واسعة وكبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تصويره عدداً من لاعبي المنتخب المصري وهم يتحدثون عن “حجج خسارتهم” في بطولة كأس الأمم الأفريقية. وأظهر الإعلان المفترض وبشكل كوميدي، عدداً من اللاعبين في هيئة تبدو حزينة، ويتحدثون عن حجج الخسارة ومنها التحكيم ومرور السنوات، قبل أن يقرروا الإعتذار إلى الجماهير في النهاية، باعتبار ذلك الطريقة الأسلم.

ووصف العديد من الناشطين هذا الإعلان العائد لشركة مياه غازية في مصر بـ”إعلان الفشل” لعدد من لاعبي المنتخب الوطني. ولذلك، فإنّ موجة الاعتراض والغضب عبر مواقع التواصل، دفعت بالشركة المصرية إلى إصدار بيانٍ توضيحي، أشارت فيه إلى أنّ “هذه النسخة من الإعلان تم تحريفها وتسريبها، وجاري التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى تداول هذه النسخة المحرفة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

ولفتت الشركة إلى أنّها “شكلت لجنة من المسؤولين والمتخصصين بالشؤون القانونية لإجراء تحقيق فيما حدث، ولمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسميّة من الإعلان”.

وفي السياق، علّق عضو إتحاد كرة القدم المصري المستقيل حازم إمام على الإعلان، معتبراً أن “ظهور لاعبي المنتخب الوطني في إعلان جديد، للاعتذار أمر لا يمكن استيعابه”، وقال: “لا أصدق موافقة اللاعبين على الظهور بهذا الشكل”.

وخرج منتخب مصر من دور الـ16 في البطولة التي تقام على أرضه وذلك بعد مباراته مع منتخب جنوب أفريقيا، والتي انتهت بنتيجة 1-0.

 

 

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

نجم منتخب الجزائر على أعتاب ميلان