أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من المنشورات المتعلقة بالعديد من الأحداث، والتي لاقت تفاعلاً من الناشطين.

أبرز هذه المنشورات يتعلق باللقاء الثاني لمنتخب موريتانيا أمام أنغولا في بطولة كأس أمم أفريقيا. ويوم أمس، انتهت هذه المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين (0-0). وكانت الصفحة قبيل المباراة طرحت سؤالاً على المتابعين جاء فيه: هل يعوض المرابطون هزيمة اللقاء الأول أمام مالي أم يلقى خسارة جديدة؟

وكان العديد من الناشطين أعربوا عن آمالهم الكبيرة بفوز موريتانيا، وشق طريقها نحو الفوز في البطولة، إذ قال أحدهم: “موريتانيا تفوقت على جنوب افريقيا، فكيف لا تتفوق على انغولا بالعزم والارادة قادرة إن شاء الله. تحية رياضية من المغرب”. من جهته، كان ناشط آخر أشار إلى أنّ “منتخب أنغولا صعب”، كما تمنى الفوز للمنتخب الموريتاني. بدوره، قال متابع آخر: “من المغرب اتمنى لموريتانيا التوفيق”. كذلك، قال أحد المتابعين: “كلنا موريتانيا بالتوفيق ان شاء الله من الجزائر”.

كذلك، نشرت الصفحة منشوراً يتعلّق بالرجل الذي ظهر بجانب زوجات زعماء قمة العشرين. وبحسب المنشور المرفق بصور، فقد كانت لافتة تلك الصورة التقليدية التي التقطت في مدينة أوساكا اليابانية للسيدات الأوائل اللواتي يحضرن أعمال قمة مجموعة العشرين إلى جانب أزواجهن من زعماء العالم، بعدما ظهر رجل على جانبها.
واتضح أن الرجل الوحيد الذي ظهر في الصورة هو فيليب ماي (61 عاما) زوج رئيسة الوزراء البريطانية السابقة تيريزا ماي، الذي بدا أنيقاً في سترة سوداء، وقميص أبيض، وربطة عنق.

مصدر الصورة: getty
للمزيد: