أخبار الآن | مصر – فيسبوك

تطغى الأخبار والمنشورات المتعلقة ببطولة “كأس الأمم الأفريقية” المقامة في مصر، على منصات مواقع التواصل الإجتماعي. ولذلك، فإنّ صفحة “أخبار الآن” تنشر العديد من المنشورات المتعلقة بهذا الحدث الرياضي الكبير، وآخرها كان يتعلق باللقاء بين المنتخب التونسي ونظيره المالي.

وانتهى اللقاء، يوم أمس الجمعة، بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 1-1، حيث سجّل وهبي خزري هدف تونس في الدقيقة 70، في حين سجّل ديادي ساماسيكو هدف مالي في الدقيقة 60.

وكانت الصفحة رصدت توقعات الناشطين بشأن هذه المباراة، حيث أعرب الكثيرون منهم عن تشجيعهم للمنتخب التونسي. وتوقع أحدهم أن تفوز تونس بنتيجة 2-1، فيما توقع آخر أن تكون النتيجة محسومة لمالي بـ3 أهداف مقابل لا شيء لتونس. كذلك، توقع ناشط فوز تونس بنتيجة 2-0، ليقول آخر أن تونس ستفوز بنتيجة 1-0.

إلى ذلك، نشرت الصفحة منشوراً يتعلق بأداء المنتخب الجزائري أمام كينيا والسنغال. وطرت الصفحة السؤال التالي: هل الجزائر الأقوى في البطولة حتى الآن، وهل أصبحت المرشح الأول للقب؟

وكانت الجزائر فازت على كينيا بنتيجة 2-0 خلال الأسبوع الماضي، كما فازت على السنغال بنتيجة 1-0. أمّا على صعيد تعليقات الناشطين، فقد أشاد العديد منهم بأداء المنتخب الجزائري، في حين اعتبر آخرون أنّه “ليس المرشح الاول للفوز باللقب، ولكنه منتخب قوي”. أحد الناشطين اعتبر أن “الفريق المغربي هو الأقوى من أي منتخب آخر”، في حين رأى متابع آخر أن “مصر هي الأقوى”. ومع هذا، قال ناشط: “أظن أن أقوى المنتخبات الموجودة في الدورة بعد جولتين من الكان هي: الجزائر والمغرب، نظراً للروح القتالية العالية والانضباط التكتيكي”.

مصدر الصورة: getty
للمزيد: