أخبار الآن | مصر – france24 – cnn

يحظى النجم المصري محمد صلاح بشعبية كبيرة في بلاده، حيث يتسابق آلاف المعجبين للقائه. فصلاح الذي سيخوض مع منتخب بلاده كأس الأمم الأفريقية أمام زيمبابوي، يوم الجمعة المقبل، كان أثار جدلاً صاخباً أول أيام عيد الفطر، بعدما أعرب عن انزعاجه من عدم القدرة على الخروج من منزله لأداء الصلاة، بسبب تزاحم الصحفيين حول منزل عائلته في قرية نجريج بمحافظة الغربية – دلتا النيل.

وتباينت ردود الأفعال بشأن تعليق صلاح، في حين أن تقارير عدّة تحدثت عن إمكانية توفير حماية خاصة له أثناء وجوده في مصر. إلّا أنه ورغم كل ذلك، فقد بدا أن صلاح استسلم للأمر الواقع، وترك نفسه لسيل المعجبين من مواطنيه.

وأمس الأحد، فاز منتخب مصر بمباراته أمام غينيا بنتيجة 3-1، في آخر لقاء قبل كأس أمم أفريقيا. وتحسن الأداء الهجومي كثيراً لمصر بعد دخول صلاح الذي أزعج الدفاع الغيني وصنع هدفين فاز بهما منتخب الفراعنة في الدقائق الأخيرة.

وخلال المباراة، احتشد الكثيرون حول صلاح من أجل التقاط الصور التذكارية معه، والمشهد الطريف جاء خلال اللقاء، وبمواجهة الكاميرا التلفزيونية مباشرة. وفي التفاصيل، فإنّ أحد المصورين طلب من صلاح توقيعه، فلم يكن أمام نجم ليفربول سوى تحقيق تلك الأمنية بالتوقيع على أول شيء أمامه، وهو الكاميرا ذاتها.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بعد تأخرها.. فوز ”جارسيا“ بلقب نوتنجهام للتنس (صور)