Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بعد الصفقة الأخيرة.. ناشطو ”فيسبوك“ يوجهون نصائح لإدارة نادي برشلونة (فيديو)

مؤخراً، فقد انضمّ الهولندي لودوفيت ريس (18 عاماً) إلى صفوف النادي الكتالوني قادماً من نادي غرونينغن الهولندي

image

getty

أخبار الآن | دبي - فيسبوك

في إطار التواصل الدائم مع متابعيها، تسعى صفحة "أخبار الآن" عبر "فيسبوك" إلى إحاطتهم بآخر الأخبار لاسيما تلك المتعلقة بالساحة الرياضيّة. وعبر بث حي "Live"، أطلّت الزميلة عفراء الجول عبر صفحة "أخبار الآن" لتناقش المتابعين بشؤون نادي برشلونة الإسباني. ومؤخراً، فقد انضمّ الهولندي لودوفيت ريس (18 عاماً) إلى صفوف النادي الكتالوني قادماً من نادي غرونينغن الهولندي، وذلك في إطار سعي الفريق لتدعيم صفوفه باللاعبين الشباب.

وطرحت الجول سؤالاً على المتابعين جاء فيه: "لو كنت من إداريي نادي برشلونة.. من هو اللاعب برأيك الذي يجب على ادارة النادي بيعه؟

وقال أحد الناشطين: "على نادي برشلونة التعاقد مع لاعبي خبرة ليس مثل الريال أتى بلاعبين شباب ليس لديهم خبرة"، في حين قال آخر: "أرى المحافظة على هذه التشكيلة والمدرب. كذلك كوتينيو بحاجة للمزيد من الوقت والاستمرار مع الفريق يعطيه المزيد من الثقة".

ورأى أحد المتابعين أنّ "الأهم هو جذب مهاجم صريح بمكان سواريز، وإعطاء فرصة لكوتينيو فهو لاعب ممتاز وربما يحتاج إلى بعض الوقت". ومع هذا اعتبر متابع آخر أنّ "البارسا تحتاج الى دماء جديدة في خط هجومه مثل أنطوان غريزمان". كذلك قال أحد الناشطين: "سيرجيو بوسكيتس يجب بيعه لان لياقته شارفت على الإنتهاء"، في حين رأى آخر أنّ "فيدال وبيكيه قدمو كل ماعندهم، واعتقد أنهما لن يقدما أي جديد للفريق".

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

تطور كبير يطرأ على قضية ”رونالدو والاغتصاب“

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.