أخبار الآن | دبي – فيسبوك

تفاعل الناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع سلسلةٍ من الأخبار التي نشرتها صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك“، وقد أرفقت بصورٍ تحاكي مضمونها.

ونشرت الصفحة صوراً عن الخبر المتعلق بمشاركة 700 شخص من أكثر من 10 دول و500 طائرة في المعرض العالمي للطيران في ووهان بالصين. وتبرز هذه الصور تحليق عدد من الطائرات من مختلف الأنواع في الجو، إلى جانب صور أخرى تبرز طيران أحد الأشخاص عبر المناطيد.

إلى ذلك، نشرت الصفحة صوراً لكلاب يمرحون في الماء، وأرفقتها بتعليق أشارت فيه إلى أن “مسابقة طريفة لغطس الكلاب ستجرى في معرض “Westfalenhallen” للكلاب والقطط في دورتموند. ومن المتوقع أن يحضره أكثر من 40 ألف زائر وأكثر من 10 آلاف كلب وأكثر من 500 قط.

ومع هذا، فإنّ أخبار الرياضة لم تكن غائبة عن مواقع التواصل الإجتماعي. ومؤخراً، فإنّ صفحة “أخبار الآن” نشرت صوراً للاعبي نادي ريال مدريد الإسباني وآخرين من نادي ريال بيتيس. وتأتي هذه الصور بعد خسارة ريال مدريد بنتيجة 2-0 في المباراة. وقد بدا اللاعبون “المدريديوّن” متأثرين بالخسارة المدوية، حيث ظهر ذلك على وجوههم في أرضية الملعب.
وطرحت الصفحة سؤالاً على المتابعين جاء فيه: “ما تقييمك للفترة السابقة تحت قيادة زيدان؟ وما النجوم التي يجب التعاقد معها ليعود الملكي من جديد؟وتفاعل الناشطون مع هذا المنشور بقوة، وقد علّق الكثيرون على مستوى الفريق بقيادة زيدان، وقال أحدهم: “زيدان ليس بمدرب، لكن رونالدو كان هو الفريق بحد ذاته”. إلى ذلك، اعتبر آخر أنّ “سولاري أفضل من زيدان”، في حين قال أحد المتابعين: “لو كانت تقنية الفار موجودة في المواسم السابقة، لرأيتم ريال مدريد في المراكز المتأخر في جميع البطولات”.

ومع كل هذه المنشورات، فقد تفاعل الناشطون بقوة مع خبر انتشر بكثافة، وشكّل صدمةً للكثير من المتابعين، وهو يتعلق بوفاة “القط الغاضب” جرامبي، الذي اشتهرّ في المنصات الاجتماعية بملامحه الغاضبة، وترك وراءه ثروة مهمة.

مصدر الصور: أخبار الآن – فيسبوك – getty
للمزيد: