أخبار الآن | إسبانيا – dailymail – as

لاقى نجم “أتلتيكو مدريد” الإسباني أنطوان غريزمان، أمس السبت، موجة غضب عارمة من جماهير فريقه، وذلك بعد إعلان رحيله المفاجئ نهاية الموسم الجاري.

وقرّر اللاعب الرحيل رغم امتداد عقده حتى العام 2023، وذلك بعدما جدّده في الموسم الماضي. ويوم الثلاثاء، نشر الحساب الرسمي للنادي عبر “تويتر”، فيديو لغريزمان يقول فيه: “لقد كانت 5 سنوات رائعة معكم. ستكونون دائماً في قلبي. شكراً لكم جميعاً”.

وشارك غريزمان (28 عاماً) في مباراة فريقه أمام ليفانتي في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، وهي آخر مباراة له مع “الروخيبلانكوس”. ولفتت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أنه “على الرغم من قلة عدد الجماهير التي حضرت هذه المباراة، إلا أن غريزمان لم يسلم من انتقادات أنصار نادي العاصمة الإسبانية”.

وتعرض اللاعب إلى صافرات استهجان منذ بداية الدقيقة الأولى من المباراة، بالإضافة إلى إطلاق الصافرات أيضاً عند نطق الإذاعة الداخلية للملعب اسم غريزمان ضمن تشكيلة الفريق المدريدي. كما وجهت الجماهير عبارة “اخرج، اخرج” مع كل لمسة لغريزمان للكرة.

ومع هذا، فإنّ العديد من الأندية ترغب في الاستعانة بخدمات غريزمان، من بينها باريس سان جرمان وبرشلونة، بالإضافة إلى وجود بايرن ميونيخ الذي يلعب فيه صديقه المقرب لوكاس هيرنانديز. وحالياً، فإنه يبدو أن غريزمان سيكون قريباً للغاية من الانتقال إلى برشلونة في الموسم المقبل.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

تفاصيل ”الخطة الماكرة“ لإقناع رونالدو بالإنتقال إلى برشلونة.. ماذا جرى؟