أخبار الآن | أوروبا – وكالات 

تُخاض اليوم العديد من المواجهات الرياضية الحاسمة والمنتظرة في أكثر من دوري كرة قدم. حيث يلعب بايرن ميونخ مع إينتراخت وبروسيا مونشنغلادباخ مع بروسيا دورتموند وهيرتا برلين مع بايرليفركوزن ، لتحديد بطل الدوري الألماني.

وعلى صعيد الدوري الاسباني فيلتقي كل من ليفانتي مع أتلتيكو مدريد، إسبانيول مع ريال سوسييداد، بلد الوليد مع فالنسيا، إشبيلية مع أتلتيك بلباو، خيتافي مع فياريال، ديبورتيفو ألافيس مع جيرونا، سلتا فيغو مع رايو فايكانو، وأخيراً هويسكا مع ليغانيس.
كما يلتقي باريس سان جيرمان مع ديغون، وموناكو مع أميان، وتولوز مع مارسيليا في الدوري الفرنسي. كما يتواجه مانشستر سيتي مع واتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.
ويسعى مانشستر سيتي للفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنكليزي للمرة السادسة في تاريخه عندما يواجه واتفورد بملعب “ويمبلي” في المباراة النهائية.
ويطمح السيتي لتحقيق الثلاثية التاريخية بضم كأس الاتحاد إلى سلسلة البطولات المحلية التي توج بها الموسم الحالي، وهو الانجاز الذي لم يسبق أن حققه ناد آخر في إنكلترا.
وحصل مانشستر سيتي على كأس الرابطة والدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليج” ساعياً لحصد كأس الاتحاد.
وتبدو حظوظه فى تحقيق الفوز على واتفورد ببطولة كأس الاتحاد الإنكليزي هي الأوفر، خصوصاً أنه تغلب على واتفورد ذهاباً وإياباً فى الدوري.

وحجز مانشستر سيتي مقعده في نهائي كأس الاتحاد بعدما تفوق على برايتون بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما تغلب واتفورد على ولفرهامبتون بنتيجة 3 – 2 عقب الوقت الاضافي.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

عقوبة تطال مدرّب توتنهام.. والسبب مباراة ”آياكس“

غوارديولا يحسم موقفه من تدريب يوفنتوس