أخبار الآن | وكالات

يلتقي اليوم نادي الوداد مع اتحاد طنجة في الدوري المغربي، بينما يلعب الإسماعيلي مع الداخلية في الدوري المصري.
وفي التفاصيل، فإن لقاء الاسماعيلي والداخلية يأتي ضمن افتتاح الجولة 33 لمسابقة الدوري العام المصري والمقرر إقامتها على ستاد الجيش بالسويس ، وتعادل الإسماعيلي مع الإنتاج الحربي سلبيًا فى آخر ظهور بالدوري ليحتل المركز السابع برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان .

وفى نفس السياق، يستمر غياب باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي الدولي عن مواجهة الداخلية لعدم تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة ليستمر فى برنامجه التأهيلي على أن يكون جاهزا فى المواجهات المقبلة ، ويعاني دفاع الفريق من غياب المحمدي فى الفترة الأخيرة بسبب الإصابة فى عضلات البطن.

وعلّق مدير الكرة للإسماعيلي صبري المنياوي على هذه المواجهة بقوله أنه “لا توجد أي مباراة سهلة فى مسابقة الدورى هذا الموسم، الداخلية فريق جيد وسيلعب بروح كبيرة رغم هبوطه للقسم الثاني”. وأضاف “لاعبو الفريق المنافس يرغبون فى اثبات تألقهم للاستمرار بدوري الأضواء والشهرة وهذا يزيد من صعوبة اللقاء”.
واستكمل”ناشئون الفريق هم المستقبل المشرق، والقادرين على اعادة الفريق لمكانته بشرط حصولهم على فرص المشاركة فى الموعد المناسب”.
وتابع “نتطلع للانتصارات مجددا وعودة الثقة للاعبين قبل مباراة القمة أمام الأهلي التى ستكون مرتقبة كالعادة بين فريقين يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة”.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

تقارير: ريال مدريد يتم تعاقده مع لوكا يوفيتش بشكل رسمي

رحيلُ كوتينيو عن برشلونة يقلق ليفربول.. ما السبب؟