أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ستار)

مع اقتراب موسم الدوريات الأوروبية من خط النهاية، تتزايد التكهنات والشائعات بخصوص موسم الإنتقالات، وإحتياجات الأندية الأوروبية الكبرى في الميركاتو من أجل تدعيم صفوفها.

ويعد نادي يوفنتوس الإيطالي من أبرز المتنافسين في موسم الإنتقالات المقبل، وذلك في ظل رغبة إدارة البيانكونيري في تغيير جلد الفريق من أجل المنافسة على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي استعصى على الفريق علي مدار سنوات.

صحيفةديلي ستارالبريطانية أكدت في تقرير لها أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد نصح إدارة البيانكونيري بإستقدام 3 لاعبين من صفوف فريق برشلونة الإسباني، وذلك على الرغم من العداء التاريخي الذي يربط اللاعب بالنادي الكتالوني طوال فترة تواجده في صفوف ريال مدريد.

وقالت الصحيفة أن رونالدو يريد من إدارة يوفنتوس التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، والحارس الهولندي ياسبر سيليسين.

ويعد راكيتيتش من ضمن الأسماء المتوقع رحيلها عن صفوف البلوغرانا بنهاية الموسم، خاصة بعد أن تعاقد الفريق مع النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونغ لاعب أياكس أمستردام، كما من المرجح رحيل الثنائي أومتيتي وسيليسين مع تقلص فرصتهما في المشاركة بقميص البلوغرانا.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، يسعى رونالدو إلى استغلال وضعية الثلاثي الحرجة وضمهم إلى صفوف يوفنتوس بأقل تكلفة ممكنة.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

رئيس نابولي: كريستيانو رونالدو هو المدرب الفعلي ليوفنتوس

ريال مدريد يبدأ المرحلة الأولى من مفاوضات ضم محمد صلاح