أخبار الآن | وكالات

تقام اليوم مجموعة من المباريات المهمة في أكثر من دوري محلي وعالمي، اذ يشهد دوري الخليج العربي 3 مباريات، تجمع اتحاد كلباء مع دبا الفجيرة، وعجمان مع الإمارات، والفجيرة مع النصر، بينما تقام 8 مباريات في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ومباراة واحدة في الدوري المصري تجمع الأهلي وإنبي.

ويلتقي الاهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 للدوري الممتاز وهي المباراة التى يخوضها المارد الأحمر كعادة مبارياته الأخيرة ببطولة الدوري تحت شعار ” لا وقت لإهدار النقاط” فالأهلي حامل لقب الدوري يتطلع للفوز في جميع مبارياته من أجل المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز خاصة في ظل المنافسة الشرسة التى يواجهها هذا الموسم على لقب بطولة الدوري من الزمالك ويأتي من بعيد بيراميدز.
ويدخل الاهلي لقاء الليلة مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 70 نقطة جمعهم من 30 مباراة خاضها ببطولة الدوري حيث فاز في 22 وخسر في 4 وتعادل في مثلهم وسجل 49 هدف وإهتزت شباكه 18 مرة .
فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 36 نقطة ، فاز في 8 مباريات وخسر 11 مباراة وتعادل في 12 مباراة وسجل 36 هدفا ودخل مرماه 38 هدفاً.
أوراق الاهلي الليلة تبدو معروفة و”محفوظة” للجميع فالمدير الفني يعتمد على ، معلول وأحمد فتحي ووليد آزارو ورمضان صبحي وجونيور أجايي وعمرو السولية وحمدي فتحي وياسر إبراهيم ومعهم وليد سليمان الذى يُشارك كبديل خلال الفترة الماضية لكن دوره ملموس بشكل واضح مع الفريق.
في حين أن فريق إنبي يعلم أن مباراة الليلة هامة وعليه أن يجتهد كثيراً من أجل الفوز على الاهلي الذى سبق وتحقق أكثر من مرة خلال السنوات الماضية خاصة أن أنبي في موقف سيئ بجدول المسابقة ولا يليق بالنادي البترولي الذى كان منافساً للكبار على الألقاب المحلية قبل سنوات قليلة.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

لاتسيو‭ ‬يحرز لقب كأس إيطاليا لكرة القدم

رونالدو يطالب يوفنتوس بضم إيسكو