أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشيو ميركاتو)

يسعى فريق يوفنتوس الإيطالي إلى تعزيز صفوفه إستعدادًا للموسم المقبل، وسد الثغرات التي ظهرت في تشكيلته وأدت إلى الخروج من دوري أبطال أوروبا.

موقعكالتشيو ميركاتوالإيطالي أشار في تقرير له أن إدارة البيانكونيري تدرس التعاقد مع النجم الإسباني إيسكو، صانع ألعاب فريق ريال مدريد، ليكون بجانب البوسني ميراليم بيانيتش.

ويتمتع اللاعب الشاب بجميع الصفات التي يبحث عنها يوفنتوس، نظرًا لقدراته الإبداعية والمهارية، وتميزه في صناعة اللعب وخلق الفرص والتمريرات الحاسمة، وهو ما يفتقد إليه خط وسط الفريق الإيطالي.

وقال الموقع أن التفاهم الكبير بين إيسكو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله السابق في صفوف ريال مدريد، قد يصنع ثنائيًا مميزًا يغير من شكل السيدة العجوز الهجومي.

وأضاف التقرير أن إدارة ريال مدريد لن تمانع في التخلي عن خدمات إيسكو، خاصة إذا نجحت في حسم صفقة ضم النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، أو الدانماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام.

كما أكد الموقع أن المقابل الباهظ الذي ستطلبه إدارة الميرنغي قد يكون العقبة الوحيدة أمام إتمام الصفقة، حيث تشير بعض المصادر المقربة من ريال مدريد أنه سيطلب حوالي 100 مليون يورو مقابل السماح للاعب بالرحيل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الغضب يسيطر على رونالدو بسبب اختيارات أليغري وتخاذل رفاقه

أليغري يحسم أمر رحيل رونالدو عن صفوف يوفنتوس