أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (صحيفة ماركا)

حقق النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد الإسباني، إنجازًا تاريخيًا بتسجيله هدف فوز فريقه في مرمى هويسكا في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 من الليغا، والتي انتهت بفوز الميرنغي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الهدف حقق بنزيمة العلامة الكاملة بالتسجيل في مرمى جميع الأندية التي واجهها في الدوري الإسباني، ويبلغ عددها 34 فريقًا.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت في تقرير لها أن المهاجم الفرنسي قد واجه 34 فريقًا في الدوري الإسباني منذ إنضمامه إلى صفوف الميرنغي، وبهدفه في مرمى هويسكا يكون قد تمكن من التسجيل في شباكها جميعًا.

وأضافت الصحيفة أن هذا الإنجاز قد عجز عن تحقيقه كبار اللاعبين في تاريخ الليغا، حيث فشل في تكراره النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والذي تمكن من التسجيل في شباك 37 من أصل 40 فريق واجههم في الليغا، وفشل البرغوث في هز شباك 3 أندية في المسابقة هي قادش، هويسكا، ومورسيا.

في حين نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق في زيارة شباك 32 من أصل 33 فريق لعب أمامهم في الليغا، حيث فشل في التسجيل ضد ليغانيس.

أما النجم الإسباني راؤول غونزاليس أسطورة ريال مدريد فقد تمكن من التسجيل في شباك 35 فريق في الليغا، وفشل في زيارة شباك 4 أندية.

كما تمكن المكسيكي هوغو سانشيز من التسجيل في شباك 33 فريق في الليغا، وهو مجموع الأندية التي واجهها خلال مسيرته في البطولة، ولكن يبقى متخلفًا عن بنزيمة في عدد الأندية.

اقرأ أيضاً:

برشلونة يتراجع خطوة للخلف على طريق التعاقد مع يوفيتش

زيدان يعطل صفقة إنتقال هازارد إلي ريال مدريد