أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (صحيفة موندو ديبورتيفو)

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، يحاول التواصل مجددًا مع إدارة نادي برشلونة الإسباني.

وكان المهاجم الفرنسي في بؤرة إهتمام النادي الكتالوني خلال الصيف الماضي، ولكنه رفض جميع عروضه واختار البقاء في صفوف الروخي بلانكوس، وأعلن ذلك من خلال فيديو دعائي.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت أن اللاعب قد بعث برسالة إلى إدارة البلوغرانا عن طريق ممثليه، وكان ذلك قبيل مواجهة فريقه أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، من أجل إبلاغ الإدارة الكتالونية عن إستعداده لخوض تجربة جديدة بقميص الفريق، إضافة إلى محاولته توضيح الأسباب التي دفعته لرفض العرض السابق خلال الصيف الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البلوغرانا يتجه تفكيرها إلى عدم تقديم أي عرض للاعب، خاصة بعد الطريقة التي رفض بها العرض السابق.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يرغب بشدة في الرحيل عن صفوف الروخي بلانكوس، نظرًا لإبتعاد الفريق عن المنافسة على الألقاب، وعدم شعوره بالأريحية في ظل السياسة الدفاعية البحتة التي ينتهجها الأرجنتيني ديغو سيميوني، المدير الفني للفريق.

ويعاني برشلونة من عدم وجود البديل المناسب لمهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز، وهو ما يدفع إدارة النادي إلى البحث عن مهاجم هداف من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال موسم الإنتقالات المقبل.

اقرأ أيضاً:

برشلونة يعاود محاولة ضم غريزمان واللاعب يقترب من الموافقة

صفقة تبادلية مرتقبة بين ريال مدريد وتشيلسي