أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يمتلك "كريستيانو رونالدو" مزيجا بين المهارات الفردية الاستثنائية والقوة البدنية الهائلة لكن في الواقع فان قوة شخصيته من أهم أسباب نجاحه في أن يصبح الهداف التاريخي لريال مدريد.. 
  
ويحمل النجم البرتغالي "كريستيانو" الكثير من المبادئ النابعة من محيطه الاجتماعي، حيث عبر قبل خوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، قائلا أن "التواضع الزائد ليس جيدًا"، مشيرا إلى أن فريقه أظهر شخصيته التي تؤهله للفوز بنهائي دوري الأبطال، السبت 3 يونيو/ حزيران المقبل أمام يوفنتوس الإيطالي.

وأشار "كريستيانو" في حوار مع قناة النادي، إلى أنه وباقي لاعبي الفريق، يجب أن يدخلوا المباراة من أجل إظهار شخصيتهم وحصد ثاني ألقاب الموسم.

موضوع ذو صلة: بعد شبيه "ميسي".. تعرف على "رونالدو" الإيراني أيضا (فيديو)

وصرح اللاعب "التواضع الزائد ليس جيدا، فعلينا إظهار شخصيتنا ومن الأفضل، هم فريق ممتاز لكن نحن أيضا، لدينا شعور بأننا سنقدم مباراة كبيرة وسنفوز".

واعترف "كريستيانو" بأن يوم المباراة سيكون مليئا بـ"التوتر"، لكنه أشار إلى أن التتويج بلقب الليجا هدأ لاعبي الريال كثيرا، معتبرا أنهم يمرون بلحظة "استثنائية".

وأضاف "كريستيانو"، "أفضل الآن عدم التفكير في النهائي، الفوز يأتي عبر تسجيل الأهداف، وأنا في حالة جيدة، أشعر بكوني أفضل على الصعيد البدني من المواسم السابقة، لعبت بصورة أقل، رغمت عن كوني أكثر اللاعبين مشاركة هذا الموسم".

وبخصوص مستواه الحالي قال "هذا بسبب الإدارة العظيمة لزيدان (مدرب الفريق) وزملائي. ربما يرغب البعض في المشاركة بصورة أكبر، لكن المدرب هو صاحب الكلمة الأخيرة، أشعر بأنني أفضل من السنوات الأخيرة، وأتمنى مساعدة الفريق بالأهداف يوم السبت 3 يونيو/ حزيران، وأن يقف الجمهور بجانبنا ويتحلون بالإيجابية". 

اقرأ أيضا: المدعي العام الإسباني ينقذ رونالدو من السجن

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 
لاجئة حاولت المشي من أمريكا إلى كندا.. فكانت نهايتها درامية