دبي – الامارات العربية المتحدة – (عفراء الجول)

تنطلق مساء اليوم المرحلة الخامسة من دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم و التي ستشهد مواجهات مثيرة ستحسم بعض المتأهلين الى دور الستة عشر..

سيكون عشاق الكرة الأوروبية على موعد مع المرحلة الخامسة من دوري المجموعات من مسابقة دوري الأبطال الأوروبي و التي ستلعب مبارياتها على مدى اليومين التاليين، حيث ينتظر كبار أوروبا حسم التأهل لدور الستة عشر من المسابقة.

ففي مباريات الثلاثاء ، يلتقي نادي اشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي بمتصدر الدوري الايطالي يوفنتوس على ملعب رامون سانشيز بيثخوان في قمة المجموعة الثامنة، و سيحتاج النادي الأندلسي الى الفوز اذا أراد اللحاق بركب المتأهلين الى الدور الثاني.

فيما يسافر نادي ريال مدريد الى العاصمة البرتغالية لشبونة ليلتقي بمضيفه نادي سبورتينغ ضمن لقاءات المجموعة السادسة.
و في أبرز مباريات الأربعاء يستضيف النادي اللندني آرسنال  نادي باريس سان جرمان على استاد الامارات، كما يستضيف وصيف حامل لقب دوري الابطال، أتلتيكو مدريد النادي الهولندي بي اس في آيندهوفن، فيما يلعب برشلونة خارج قواعده مع سلتيك الاسكتلندي في غلاسكو في أبرز مباريات المجموعة الثالثة، في مباراة يستعيد فيها النادي الكتلوني خدمات نجميه ميسي و سواريز. 

و سيكون مانشستر سيتي أمام اختبار صعب في لقاءه أمام النادي الألماني بوروسيا مونشنغلاددباخ.

يذكر أن خمسة فرق حسمت تأهلها مبكراً الى دور الستة عشر و هي فرق آرسنال و باريس سان جرمان و أتلتيكو مدريد و بايرن ميونيخ و بوروسيا دورتموند..

 

إقرأ أيضاً

هوميلس يفضل الفوز بدوري أبطال أوروبا على التتويج مرة ثانية بكأس العالم

رونالدو يتصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم