أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (Goal)

سقط نادي يوفنتوس في فخ التعادل السلبي أمام بولونيا وذلك بعد أن استغنى المدرب "أليجري" عن عناصر مهمة أمثال "كوادرادو" و"دييالا" في المباراة المقامة على أرضية ميدان "ريناتو دال آرا" لحساب الجولة ال 26 من الدوري الإيطالي.

واستهل نادي يوفنتوس المباراة بضغط قوي في مناطق الخصم وبنقلات متواصلة بين كل من "بوجبا"، "بيريرا" الذين كانوا يحاولون مد كل من "موراتا" و"زازا"، لكنهم فشلوا في ذلك إثر الدفاع المحكم لبولونيا وجعل الفرص قليلة حيث لم نشاهد سوى رأسية في الدقيقة التاسعة من "إيفرا" وذلك بعد أن ارتقى لعرضية من الجهة اليمنى بقوة، لكن كرته ابتعدت عن المرمى قليلاً. 

بولونيا اعتمد على الهجمات المرتدة وكان أخطر تهديد له في الدقيقة ال 20 من" داسترو"  الذيتوغل وسدد بقوة من على مشارف منطقة الجزاء، لكن "بوفون" تعملق في صد الكرة التي عادت للأسمراني "دونساه" الذي حاول هو الآخر، لكن كرته ذهبت بعيدة عن المرمى.

رد اليوفي كان في الدقيقة ال 29 من بوجبا الذي ارتقى للكرة برأسية سلكت نحو زميله إيفرا الذي سددها  بقوة وهو ساقط قرب المرمى، لكنها مرت عالية بعض الشيء ليحرم بذلك من افتتاح النتيجة.
 
 العنف بدا واضحًا عقب ذلك من جانب بولونيا الذي تلقت كتيبته العديد من البطاقات الصفراء، فكلما كانت هناك مبادرة أو محاولة لإحدى عناصر اليوفي للتقدم تم إسقاطهم بشتى الوسائل والطرق.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد يذكر سوى مواصلة المتصدر يوفنتوس الاستحواذ على الكرة جون صناعة فرص واضحة على المرمى لينتهي بذلك الشوط الأول على وقع نتيجة البياض.

منذ دخول كوادرادو في الشوط الثاتي بدا تحسن واضح في أداء اليوفي، فكانت أخطر توغلات الأسمراني في الدقيقة ال 53 من الجهة اليمنى ومرر الكرة لليششتاينر الذي أرسلها في العمق لينقض عليها بوجبا بقوة مسددًا إياها بقوة، كلنه لم يكن محظوظًا حين مرت كرته قرب القائم الأيمن بسنتمترات قليلة.

منذ دخول كوادرادو في الشوط الثاتي بدا تحسن واضح في أداء اليوفي، فكانت أخطر توغلات الأسمراني في الدقيقة ال 53 من الجهة اليمنى ومرر الكرة لليششتاينر الذي أرسلها في العمق لينقض عليها بوجبا بقوة مسددًا إياها بقوة، كلنه لم يكن محظوظًا حين مرت كرته قرب القائم الأيمن بسنتمترات قليلة.

انخفض عقب ذلك نسق اللقاء، فرغم استحواذ يوفنتوس على الكرة إلا أن المحاولات لم تكن كثيرة، فبولونيا كان يلعب بخطوط متقاربة والكرة لم تكن تمر نحو العمق إلا في مناسبات نادرة وهو ما جعل أبناء السيدة العجوز عاجزين عن تهديد مرمى الحارس "أنطونيو ميرانتي"

وكانت أبرز المحاولات لبولونيا عبر ديسترو في الدقيقة ال 74 من ضربة حرة مباشرة في الجهة اليسرى، فالكرة مرت بشكل مقوس من فوق الحائط واهتزت معها قلوب الجماهير، لكنها في نهاية المطاف ابتعدت ببعض السنتمترات عن القائم الأيسر.

 وانسل بوجبا في الدقيقة ال 83 من الجهة اليسرى مستقبلاً تمريرة رائعة من وسط الميدان تم سدد بقوة لكنه لم يكن محظوظًا حين ذهبت كرته محاذية للقائم الأيمن ويستمر تخييم نتيجة البياض على اللقاء.

 وكانت آخر فرصة حقيقة لليوفي عبر موراتا الذي تحكم بالكرة بصدره بمهارة ثم سددها بدوران الجسم ، لكن الحارس "ميرانتي" استبسل في إبعاد الخطورة نحو ضربة ركنية لم تسفر عن أي جديد وينتهي بذلك اللقاء بالتعادل السلبي.