أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

قدم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني، فيلمه الوثائقي الذي يرصد فترات هامة من حياته، على المستويين المهني والشخصي، خلال مؤتمر صحفي عقده في العاصمة الانجليزية لندن.

رونالدو حرص على التواجد في لندن للترويج للفيلم الذي انتجته شركة "يونيفرسال بيكتشرز"، رفقة نجله واصدقائه الدائمين ووكيله خورخي مينديش ومعظم فريق عمل شركته الخاصة، وتبلغ مدة الفيلم 92 دقيقة، وانتجه بول مارتين واخرجه انتوني وونك.

ويتناول الفيلم توثيقا للفترة عام من بعد حصوله على ثاني كرة ذهبية له في يناير 2014، وحتى حصوله عليها مجددا في يناير 2015، ويتطرق ايضا الى لحظات هامة في حياته بعيدا عن الصخب والترف الذي يعيشه حاليا، من خلال معاناته في ادمان والده للكحول ووفاته في عام 2005، وادمان شقيقه للمخدرات، وتأكيد والدته انه لم يكن طفلا مرغوبا فيه، وسعيها اكثر من مرة لاجهاضه،ورافق المخرج رونالدو في اكثر من 15 دولة لتصوير الفيلم.

كما انه تطرق الى لحظات هامة في حياته الكروية، ومسيرته في الملاعب، واللحظات التي عاشها من انتصارات واخفاقات، ودور المدربين وزملائه اللاعبين في حياته.

وعبر رونالدو عن سعادته بتصوير الفيلم، حيث اكد على انه لم يشعر على الاطلاق باي قلق خلال القيام بتصوير مشاهد الفيلم، مشيرا الى انه استمتع بالقيام بذلك وتفاعل مع طاقم العمل الذي قام بتصوير احداث الفيلم.