أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

هاجم جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي ، ادارة الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بسبب قراره بتغريمه 50 الف جنيه استرليني، وايقافه لمباراة واحدة مع ايقاف التنفيذ.

ووقع الاتحاد الانجليزي العقوبة، بسبب تصريحات المدرب البرتغالي، بسبب تصريحه بان الحكام يخشون من احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه، وذلك عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق اللندني من ويست بروميتش البيون.

وقال مورينيو: "يجب ان اكون صادقا مع نفسي هذه العقوبة فضيحة، قررت الاستئناف ضد العقوبة، لانني غير مقتنع بالاسباب التي تم بسببها معاقبتي".

وتطرق المدرب البرتغالي الى الاوضاع داخل فريق تشيلسي، وما تردد عن وجود خلافات في غرفة خلع الملابس، موضحا ذلك بالقول: "انا لا ارى لاعب غير سعيد لوجودي هنا، غير سعيد عندما نكون معا".

واسترسل مورينيو بالقول: "اعتقد ان الفرق اصبحت تأتي الى ملعب ستامفورد بريدج، وتطمع في تحقيق نتائج ايجابية امامنا، في كل مباراة يتحتم علينا الفوز لاسباب مختلفة، من وجهة نظري لابد ان نفوز في كل المباريات، لاننا اذا لم نحقق ذلك سيكون هناك حالة من الاحباط وخيبة الامل".

ويحتل تشيلسي الذي يواجه استون فيلا في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الانجليزي، المركز 16 في جدول المسابقة برصيد ثماني نقاط.