أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

عاد مانشستر يونايتد من ملعب جوديسون بارك بفوز عريض على مضيفه ايفرتون، بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الانجليزي.

مانشستر يونايتد لم يمنح اصحاب الارض الفرصة للدخول في المباراة، واجهز عليهم مبكرا بهدفين في اول 21 دقيقة عبر مورغان شاندرلين بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، واندير هيريرا بضربة رأس رائعة من عرضية ماركوس روخو، حاول بعدها اصحاب الارض تعويض النتيجة لكن دون جدوى، ليخرج الشوط الاول بتقدم مانشستر يونايتد الذي لم يستغل اكثر من فرصة خطيرة، بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، سيطر ايفرتون على الامور لكن شباكه استقبلت هدف على عكس سير اللعب في الدقيقة 62 عبر واين روني، قتل به المباراة فعليا، فتخلى ايفرتون عن حماسه، حتى خرجت المباراة بفوز مانشستر يونايتد الذي رفع رصيده الى 19 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد ايفرتون عند 13 نقطة في المركز 11.

وعلى ملعب ستامفورج بريدج، حقق تشيلسي حامل اللقب فوزا في امس الحاجة اليه، بعدما انتصر على ضيفه استون فيلا بهدفين، سجلهما دييغو كوستا في الدقيقة 34 بعد تمريرة اكثر من رائعة لويليان، وتكفل مدافع استون فيلا هاتون بتسجيل الهدف الثاني لاصحاب الارض في الدقيقة 54، ليرفع تشيلسي رصيده الى 11 نقطة في المركز 11، فيما توقف رصيد استون فيلا عند اربع نقاط في المركز 18.

وشهدت المباراة قيام جوزيه مورينيو المدير لتشيلسي بالابقاء على نجم الفريق ادين هازارد على مقاعد البدلاء، ودفع بالبرازيلي ويليان بجوار فابريجاس وبيدرو خلف المهاجم كوستا.