اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

 واصل فريق نادي تشيلسي الإنجليزي مسلسل سقوطه اللافت للنظر، بخسارته أمام نادي بورتو البرتغالي بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم بورتو عن طريق أندرى أندرى فى الدقيقة 39 من الشوط الأول، وتعادل تشيلسى عن طريق ويليان من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 45، قبل أن يتقدم بورتو عن طريق مايكون فى الدقيقة 52 من عمر المباراة ولم تفلح محاولات تشيلسي في إدراك هدف التعادل.

وأصيب جمهور الفريق اللندني بخيبة أمل كبيرة عقب تلك الهزيمة حيث كانوا يمنون النفس بتخطي الحالة السيئة التي يعاني منها الفريق مؤخرا سواء في نتائجه بدوري الأبطال أو بالدوري الإنجليزي، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن وزاد بورتو من أوجاع تشيلسي.

وظهر معظم لاعبوا الفريق بحالة سيئة ومنهم الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش ، وفابريغاس وهازرد ، وديجو كوستا وبيدرو، حيث لم يظهرو بالشكل المعتاد، وهو ما يقلق جمهور تشيلسي خصوصا أن الفريق فى المركز الـ 15 بـ8 نقاط فقط، وخسر من العديد من الأندية منها فريق إيفرتون الذي كان فاز عليه الموسم الماضي بنتيجة 6 أهداف مقابل ثلاثة فقط.

ورغم أن نيران الغضب تشتغل داخل تشيلسي إلا أن مدربه جوزيه مورينهو يرفض الاعتراف بالمستويات السيئة التي يظهر عليها الفريق، حيث اكد في تصريحات صحفية عقب المباراة بأن شباك فريقه استقبلت هدفين من أخطاء دفاعية ساذجة، وأن فريقه قدم مباراة جيدة.