أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

قلل مانويل بيليغريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانكليزي، من اهمية الارقام القياسية، التي يحققها فريقه الذي تصدر المسابقة، برصيد تسع نقاط جمعها من ثلاث مباريات، سجل خلالها ثمانية اهداف، دون ان تهتز شباكه.

وحقق مانشستر سيتي الفوز على ايفرتون بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي، ليعادل رقمه الذي سجله عام 1912، بالفوز في تسع مباريات متتالية.

وقال بيليغريني في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "قبل المباراة، قال لي احدهم يمكن ان تعادل رقما قياسيا في تاريخ النادي، الاهم بالنسبة لي ان نكون في صدارة الجدول، والاكثر اهمية ان يكون الفريق يلعب جيدا وكما ينبغي، واريد ان اكرر هذه مجرد ثلاث مباريات، الموسم ينتهي في مايو".

وعن المباراة، قال المدير الفني لمانشستر سيتي: "قدمنا مباراة كبيرة، غاية في الاحترافية، كنا نواجه منافسا صعبا، خلال شوطي اللقاء كان لدي الثقة في اننا سنسجل، لاحت فرص لايفرتون لكنهم لم يستطيعوا التسجيل، وخرجنا بشباك نظيفة، نحن نلعب بشكل جيد للغاية".

واضاف: "نمتلك فريقا جيدا جدا، ومن المهم ان يكون جميع اللاعبين مشاركين، ومن المهم ايضا ان ندرك اننا في بداية الموسم، الفريق لم يخض الا ثلاث مباريات فقط".