أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

كشف بيدرو رودريجيز جناح تشيلسي الانجليزي الجديد، عن السبب الذي دعاه للرحيل عن صفوف برشلونة، واختياره للنادي اللندني، بالرغم من محاولة ناديي مدينة مانشستر، سيتي ويونايتد.

وانتقل بيدرو رودريجيز الى صفوف تشيلسي، مقابل 30 مليون يورو، ووقع عقدا يربطه بالنادي لمدة ثلاث سنوات، قد تمتد الى موسم رابع.

وقال بيدرو خلال مؤتمر صحفي عقده لوادع برشلونة الذي قضى بين صفوف فريقه الاول ثماني سنوات: "قررت الرحيل عن برشلونة ليس بحثا عن الحصول على مزيد من المال، كل ما كنت اريده فقط هو المشاركة في المباريات، وهو ما لم يكن يحدث مع برشلونة".

وعن تفضيله لتشيلسي، اوضح بيدرو بالقول: "ناديي مانشستر، سيتي ويونايتد اظهرا اهتماما كبيرا بضمي،  اسعدني كثيرا هذا الاهتمام، لكن تشيلسي كان اسرع في خطواته نحو انهاء الصفقة لصالحه".

وتطرق بيدرو الى الفترة الاخيرة التي قضاها بين صفوف برشلونة، تحت قيادة المدرب لويس انريكي، حيث قال: "ساترك برشلونة ورأسي مرفوعة، قدمت كل ما لدي من جهد وتضحيات، سعيد بما قدمته وحزين للغاية لانني ساغادر بيتي، عانيت كثيرا بسبب عدم مشاركتي في الموسم الماضي، ووجودي في الملعب باستمرار كان امرا صعبا، لذلك كان لابد من البحث عن تحديات جديدة".

وتحدث بيدرو رودريجيز عن مدربه جوزيه مورينيو المعروف بعدائه لبرشلونة، قائلا: "مورينيو تحدث معي، كلامه كان مقنعا بالنسبة لي، اخبرني عن مشروعه، وكنت سعيدا بالعيش في لندن حيث يوجد العديد من اصدقائي".

كان بيدرو قد بدأ مهمته مع تشيلسي، بتسجيل هدف وصناعة اخر في اول مباراة له مع الفريق امام ويست بروميتش، والتي انهاها تشيلسي لصالحه بالفوز بثلاثة اهداف لهدفين.