أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

يبدو ان فصول مسلسل مفاوضات انتقال الاسباني ديفيد دي دخيا حارس مانشستر يونايتد الى ريال مدريد، لن تصل قريبا الى خط النهاية، بعدما اعلن لويس فان خال المدير الفني للفريق الانجليزي، عن عزم النادي عدم بيع الحارس.

وكانت تقارير اسبانية وانجليزية، قد اكدت ان الصفقة في طريقها للانتهاء خلال الساعات الماضية، حيث اوفد ريال مدريد وكيل اللاعبين خورخي مينديز الى لندن للتفاوض مع ادارة مانشستر يونايتد لضم الحارس، وسط توقعات بان تشمل الصفقة انتقال كيلور نافاس حارس ريال مدريد لمانشستر يونايتد، بالاضافة لمقابل مالي.

وجاء تصريح اطلقه لويس فان خال المدير الفني لمانشستر يونايتد، نقلته هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" ليعيد الامور الى نقطة الصفر، قال فيه: "عندما نرغب في ضم اي لاعب، يمكننا فعل ذلك، الا مع اللاعبين الذين لا ترغب انديتهم في بيعهم، الامر كذلك بالنسبة لنا، نحن لا نريد بيع دي خيا".

ويتبقى في عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد موسم واحد، وتمسك الحارس برغبته في عدم التجديد، الامر الذي دفع لويس فان خال المدير الفني للفريق للتعاقد مع الحارس الارجنتيني سرخيو روميرو، الذي بات الحارس الاساسي للفريق في جميع المباريات التي خاضها سواء في الدوري او بطولة دوري ابطال اوروبا.