أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

هاجم فاجنر روبيرو وكيل اعمال البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح برشلونة الاسباني، الصحف الانجليزية، بسبب نشرها لاخبار حول دخول مانشستر يونايتد مع مفاوضات مع برشلونة من اجل ضم نيمار في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت صحيفة "صن" البريطانية، قد نشرت خبرا اكدت فيه ان اد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، ظل في اسبانيا بعد فشل صفقة انتقال بيدرو لفريقه، من اجل الدخول في مفاوضات سرية مع ادارة برشلونة لضم البرازيلي نيمار، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض فشل النادي في ضم جاريث بيل وتوماس مولر.

وقال روبيرو في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية عن نظيرتها البرازيلية "جلوبو": "هذا ليس حقيقي، الصحف الانجليزية تحب نشر الشائعات، اللاعب سعيد في برشلونة ويتبقى في عقده ثلاث سنوات، وبرشلونة نفسه لم يفكر يوما في بيع اللاعب".

من جانبه، رد لويس فان خال المدير الفني لمانشستر يونايتد عن ما تردد في هذا الشأن، بالقول: "يستطيع اي شخص قول اي شيء، ويذكر اسماء اللاعبين، لكنني ايضا استطيع عدم الاجابة عن ذلك، من حقي ان احمي رغبات النادي، واحافظ على اللاعبين واختياراتي".

وبدأ نيمار مؤخرا في استعادة عافيته، بعد شفائه من المرض الذي تعرض له في النكافية، وكان سببا في غيابه عن الفريق في مبارياته الاخيرة.