أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

خطفت الازمة التي فجرها جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي مع طبيبة الفريق ايفا كارنيرو واخصائي العلاج الطبيعي جون فيرن الاضواء، من المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريق مع مانشستر سيتي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي، والمقرر لها الاحد بملعب الامارات.

وكان مورينيو قد وجه انتقادات للطبيبة بسبب تدخلها لاسعاف لاعب الفريق ادين هازارد، في ظل تعادل الفريق مع سوانزي سيتي، في اللقاء الذي جرى بالجولة الاولى، وكان الفريق يعاني من نقص عددي بسبب طرد الحارس كورتوا، ووصفها بالساذجة والمتسرعة، قبل ان تظهر لقطات مصورة للازمة في الملعب توضح طعنه في شرف والدتها.

وشهد المؤتمر الصحفي الذي عقده مورينيو للحديث عن لقاء فريقه مع مانشستر سيتي، جدلا كبيرا، بسبب قيام احد الصحفيين بسؤاله عن الازمة، فرد المدرب البرتغالي بالقول: "لن تكون موجودة في الملعب خلال مواجهة مانشستر سيتي، ربما ستكون موجودة في الفترة القادمة".

واضاف المدير الفني لتشيلسي: "لا يوجد احد اثنى على الجهاز الطبي مثلي، وهذا باعتراف اعضاء الجهاز بالكامل".

وثار المدرب بشدة على الصحفيين، بسبب تكرارهم للسؤال حول الازمة وهدد بالرحيل عن المؤتمر، قبل ان ينفذ تهديده الذي عدل عنه بعدما تدخل احد الصحفيين لاقناعة، ليقول بعد ذلك: "انا هنا للحديث عن كرة القدم، من يريد ان يسأل عن مباراة مانشستر سيتي، فانا مستعد للاجابة، بخلاف ذلك لن اتحدث".

كان تشيلسي قد تعادل مع سوانزي بهدفين لكل فريق في الجولة الاولى، فيما حقق مانشستر سيتي الفوز على ويست بروميتش البيون بثلاثة اهداف نظيفة.