أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

صب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي، جام غضبه على طبيبة فريقه ايفا كارنيرو، بسبب دخولها الملعب لعلاج نجم الفريق ادين هازارد في اللحظات الاخيرة من مباراة تشيلسي امام سوانزي سيتي.

وتعادل تشيلسي في مستهل حملته للدفاع عن لقبه في الدوري الانجليزي، مع سوانزي سيتي بهدفين لكل فريق، في مباراة شهدت الحارس البلجيكي تيبوت كورتوا.

وقال المدير الفني لتشيلسي بعد المباراة لشبكة "سكاي سبورت": "انا مستاء من الطاقم الطبي الخاص بفريقي، هم متسرعون وسذج. سواء كنت طبيبا او مساعدا تجلس على دكة البدلاء، عليك ان تفهم في كرة القدم".

ومضى مورينيو في تصريحه بالقول: "حينما تنطلق نحو الملعب مسرعا من اجل اسعاف، يجب ان تكون متأكدا من ان اصابته تستحق التدخل، وليس مجرد كدمة عادية حسبما رأيت اصابة هازارد، لقد كلفنا ذلك خسارة لاعب، واصبحنا نخوض المباراة بثمانية لاعبين".

وبسؤال مورينيو عن رأيه في حكم المباراة، الذي طرد الحارس كورتوا واحتسب ركلة جزاء لصالح سوانزي، اجاب المدير الفني لتشيلسي بالقول: "لا اريد ان اتحدث عن ذلك".

وعن المباراة، قال مورينيو: "لعبنا بشكل جيد، حتى حدثت حالة الطرد، عندها تغير كل شيء، فمن الصعب اللعب 35 دقيقة بنقص عددي وانت في بداية الموسم".

وتنتظر تشيلسي مواجهة ساخنة في يوم الاحد المقبل مع وصيفه الموسم الماضي مانشستر سيتي، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي.