أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

كشف الهولندي لويس فان خال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، عن غياب حارس مرمى فريقه ديفيد دي خيا، في مباراة الفريق امام توتنهام في مستهل مباريات الدوري الانجليزي، يوم غدا السبت.

وقال فان خال في تصريحات للصحفيين: "دي خيا لن يكون حارس الفريق امام توتنهام، هو في نهاية بشر، ونحن نعلم ما يمر به من ضغوط، هو مشتت الذهن فيما يخص مستقبله، ويرغب في الرحيل الى ريال مدريد، علينا ان نراقب الامر وننتظر ما سيحدث".

ويضع فان خال الحارس الارجنتيني سيرخيو روميرو في اولوياته لمركز حراسة المرمى امام توتنهام، خشية تأثر دي خيا من الضغوط الخاصة بعدم حسم مستقبله.

وتعاقد مانشتسر يونايتد مع روميرو تحسبا للرحيل المحتمل لدي خيا، الذي يتبقى موسم واحد في عقده مع النادي، ولديه الرغبة في الانتقال لصفوف ريال مدريد، لكن المفاوضات بين الناديين لم تصل بعد الى نقطة اتفاق.

وفيما يخص موقف لاعب وسط الفريق الجديد باستيان شفاينشتايجر، اوضح فان خال ان اللاعب الالماني لن يكون من بين المشاركين امام توتنهام، نظرا لانه لم يستعد كامل لياقته البدنية والفنية.

ويؤمن فان خال بان فريقه سيكون هذا الموسم افضل من الموسم الذي سبقه، وهو ما اوضحه بالقول: "اعتقد اننا هذا الموسم افضل من العام الماضي، لذلك لدي ثقة كبيرة في الفريق، لو لعبنا بنفس الطريقة والمستوى الذي قدمناه خلال الاشهر الستة الاخيرة في الموسم الماضي، سيكون لنا شأن كبير هذا الموسم.

وعاد مانشستر يونايتد من جديد لدوري ابطال اوروبا بعدما حل رابعا في بطولة الدوري الانجليزي الموسم الماضي، وسيواجه فريق كلوب بروج في الدور المؤهل لدوري المجموعات بدوري ابطال اوروبا.