أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

خلال كل موسم انتقالات، تحرص كل الاندية على تدعيم صفوفها بافضل اللاعبين من اجل مساعدتها على تحقيق الاهداف التي تطمح الى تحقيقها خلال الموسم الكروي، فلا تنظر الى حجم الانفاق في ظل سعيها نحو تحقيق طموحاتها.

فريق صفقات الصيف سعره 405 مليون يورو

صحيفة "ماركا" الاسبانية، اختارت فريق الصفقات لهذا الصيف، والذي بلغت قيمته 405.5 مليون يورو، وجاءت تشكيلته على النحو التالي:-

بيتر تشيك (14 مليون يورو)

الحارس التشيكي الشهير انتقل من صفوف تشيلسي الى ارسنال، ونجح في اول لقاء مع فريقه الجديد في تحقيق الفوز على فريقه القديم وقيادته للتتويج بلقب الدرع الخيرية، وساعد مدربه ارسين فينجر في تحقيق اول فوز في تاريخه على غريمه اللدود جوزيه مورينيو.

دانيلو (31.5 مليون يورو)

الظهير الايمن البرازيلي، حصل ريال مدريد على خدماته قادما من بورتو البرتغالي، في صفقة تصنع مزيد من التنافس في هذا المركز مع الثنائي داني كارفخال والفارو اربيلوا.

ستيفان سافيتش (25 مليون يورو)

المدافع المونتينجري، انتقل لصفوف اتلتيكو مدريد قادما من فيورنتينا الايطالي، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو نقدا بالاضافة الى ماريو سواريز الذي تبلغ قيمته 13 مليون يورو وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".

فيليبي لويس (16 مليون يورو)

الظهير البرازيلي، عاد من جديد لصفوف اتلتيكو مدريد قادما من تشيلسي الانجليزي بعد موسم واحد فقط غادر فيه من النادي الاسباني مقابل 20 مليون يورو.

مورجان شاندرلين (35 مليون يورو)

لاعب الوسط المدافع الفرنسي، انتقل من ساوثهامبتون الى مانشستر يونايتد، في صفقة نموذج للاستثمار الجيد، حيث ضمه ساوثهامبتون قبل 7 سنوات مقابل مليون يورو.

ارتورو فيدال (37 مليون يورو)

لاعب الوسط المدافع التشيلي، انتقل من يوفنتوس الايطالي الى بايرن ميونخ الالماني، ليحل محل باستيان شفاينشتايجر الذي رحل لمانشستر يونايتد.

اردا توران (34 مليون يورو)

لاعب الوسط الدولي التركي، انتقل لصفوف برشلونة قادما من اتلتيكو مدريد، في صفقة كان الفريق الكتالوني حريصا على الفوز بها.

انخيل دي ماريا (63 مليون يورو)

الجناح الارجنتيني، هو الصفقة الاغلى هذا الصيف، انتقل من مانشستر يونايتد لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد جدل كبير.

رحيم سترلينج (62.5 مليون يورو)

الجناح الانجليزي الشاب، انتقل من ليفربول الى مانشستر سيتي في صفقة هي الثانية من حيث القيمة المالية هذا الصيف.

روبرتو فيرمينيو (41 مليون يورو)

المهاجم البرازيلي، انضم من هوفنهايم الالماني الى ليفربول الانجليزي.

كريستيان بينتكي (46.5 مليون يورو)

المهاجم البلجيكي، انتقل الى ليفربول قادما من استون فيلا، بعدما سجل لفريقه السابق 42 هدف في ثلاث مواسم.

وبجانب هذه التشكيلة هناك البدلاء: اسمير بيجوفيتش (11 مليون يورو)، ماتيو دراميان (18 مليون يورو)، توبي الدرفيلد (16 مليون يورو)، جورجينيو فالديندوم (20 مليون يورو)، جيوفري كوندجيبا (30 مليون يورو)، جاكسون مارتينيز (35 مليون يورو)، دوجلاس كوستا (30 مليون يورو).