أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

تغلب  فريق مانشستر يونايتد الانجليزي على منافسه نادي برشلونة الاسباني، بطل دوري ابطال اوروبا وحامل لقبي الدوري والكأس في بلاده، بثلاثة أهداف لهدف،  في اللقاء الذي جرى ضمن مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

تقدم واين روني لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، وضاعف زميله العائد من الاعارة لديربي كاونتي جيسي لينجارد في الدقيقة 65، وقلص رافينيا الكانتارا الفارق في الدقيقة 89، قبل دقيقة واحدة من تسجيل عدنان يانوزاي الهدف الثالث لمانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد الذي خاض اللقاء بكامل عناصره، ظهر انه الاقوى والافضل في اللقاء، بينما وضح تأثر برشلونة بغياب نجوم ميسي وماسكيرانو ونيمار بشكل واضح.

ومع الدقائق الاولى من المباراة نجح  واين روني في تسجيل هدف التقدم لمانشستر يونايتد من ركنية حولها برأسه بعد تمركز خاطيء لدفاع الفريق الكتالوني، وفي شوط اللقاء الثاني  عزز جيسي لينجارد تقدم فريقه في الدقيقة 65.

 وقلص رافينيا الكانتارا الفارق قبل النهاية بدقيقة من تسديدة  رائعة على الطائر من كرة مررها له سيرجي روبرتو، لكن مانشستر يونايتد رد سريعا بهدف لعدنان يانوزاي في الدقيقة الاخيرة لينهي اللقاء لصالحه بثلاثة اهداف لهدف.

ومن المقرر ان يلتقي برشلونة مع تشيلسي الانجليزي الاربعاء المقبل، بينما سيواجه مانشستر يونايتد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.