أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اطلق لورد هاريس المدير التنفيذي لنادي ارسنال الانجليزي يد المدير الفني للفريق ارسين فينجر، في ابرام الصفقات التي يريدها خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح هاريس لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بان النادي لديه ما يكفي من المال للانفاق على الصفقات الجديدة، حتى قيمة 200 مليون جنيه استرليني، مشيرا الى ان ذلك لا ينطبق على الثنائي الافضل في العالم ليونيل ميسي نجم برشلونة ونظيره في ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

من جانبه اكد ارسين فينجر المدير الفني، انه لا يهم ما اذا كانت تصريحات المدير التنفيذي ستساعده او لا، لكنه يرى انها ليست مناسبة، وستثير جشع الاندية التي يرغبون في ضم لاعبين منها.

واوضح المدير الفني لارسنال ان فريقه لن يضم لاعبين الا حينما يكون بحاجة الى ذلك، مشيرا الى ان ناديه بات الان يمتلك المال وهو ما يجعله يستطيع شراء اللاعبين الذين يريدهم.

وعقد ارسنال صفقة وحيدة هذا الموسم حتى الان، حيث ضم التشيكي بيتر تشيك من نادي تشيلسي مقابل 11 مليون جنيه استرليني، بينما اشارت تقارير اخبارية عن رغبة النادي في ضم الفرنسي كريم بنزيما من نادي ريال مدريد، لكن وكيل اللاعب اكد على انه لن يرحل عن صفوف ريال مدريد حيث يشعر بالراحة والسعادة بين جدران النادي الملكي.