أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

جنبت قرعة مباريات الموسم الكروي 2015-2016 لبطولة الدوري الاسباني، ريال مدريد وبرشلونة الصدام مبكرا، حيث سيكون لقاء الدور الاول بينهما في الثامن من نوفمبر 2015 ضمن مباريات الجولة  12 على ملعب سانتياجو برنابيو، بينما سيكون لقاء الدور الثاني في الثالث من ابريل 2016 بالكامب نو في الجولة 31.

ومن المقرر ان تنطلق مباريات الدوري الاسباني في 23 اغسطس القادم، على ان تختتم البطولة في 15 مايو 2016، وسيكون يوم 21 مايو موعدا لنهائي بطولة كأس الملك.

ويواجه برشلونة اندية قوية في الاسابيع الاولى من المسابقة، حيث يلتقي مع اتلتيك بلباو ومالاجا واتلتيكو مدريد بملعبه، على الترتيب في بداية مشواره في البطولة هذا الموسم، ويصطدم باشبيلية في الجولة السابعة، فيما سيصطدم بفالنسيا في الجولة 14.

بعكس ريال مدريد الذي سيخوض مواجهات سهلة منطقية في بداية مشواره، حيث سيواجه خيخون ثم بيتيس واسبانيول وغرناطة في اول اربع جولات، وسيكون ملعب فيسنتي كالديرون مسرحا لمباراة دربي مدريد بين ريال واتلتيكو في الرابع من اكتوبر ضمن مباريات الجولة السابعة، وسيلتقي ريال مدريد مع اشبيلية في الجولة 11 قبل مواجهته مع برشلونة، وستكون اول مواجهة لريال مدريد في 2016 امام فالنسيا في الجولة 18.