أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

وافق نادي ليفربول الانجليزي على بيع عقد جناحه الشاب رحيم سترلينج، لنادي مانشستر سيتي الذي تقدم بثالث عرض له من اجل الحصول على خدمات اللاعب.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن تفاصيل العرض الذي قدمه مانشستر سيتي من اجل ضم اللاعب، والذي بمقتضاه يحصل ليفربول على 44 مليون جنيه استرليني بالاضافة الى خمسة ملايين جنيه استرليني كامتيازات، على ان يتم انهاء الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية، على ان يتواجد سترلينج في معسكر اعداد مانشستر سيتي للموسم الجديد يوم الثلاثاء القادم.

وسبق ان قدم مانشستر سيتي عرضين لضم سترلينج، رفضهما ليفربول، كان الاول بقيمة 30 مليون جنيه استرليني، وزاد العرض الثاني عشرة ملايين اخرى، وجرت اتصالات بين ادارتي الناديين في الساعات الاخيرة، شهدت قبول مانشستر سيتي برفع القيمة المالية الى 44 مليون جنيه استرليني بالاضافة الى امتيازات اخرى يحصل بمقتضاها ليفربول على خمسة ملايين جنيه استرليني.

وكان سترلينج قد طلب عن السفر مع ليفربول في جولته التحضيرية للموسم الجديد لرغبته في الرحيل عن النادي، من اجل الضغط على ادارة ليفربول لبيع عقده لمانشستر سيتي.

وسبق وان رفض سترلينج عرض ليفربول بتجديد عقده مقابل راتب اسبوعي قدره 100 الف جنيه استرليني، وتخلف عن اول يومين في تحضيرات الفريق للموسم الجديد، وهو ما جعله يتعرض للهجوم من ستيفن جيرارد القائد السابق للنادي، قبل ان يعود للتدريبات الجمعة.