أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

تدخلت ادارة نادي ريال مدريد من اجل انقاذ صفقة انتقال حارسه وقائده ايكر كاسياس الى نادي بورتو البرتغالي، وقدمت حلا مرضيا قبل به الحارس.

وكان مفاوضات بورتو البرتغالي مع كاسياس قد تعثرت بسبب رغبة الحارس في الحصول على راتبه بالكامل حتى نهاية عقده مع ريال مدريد في صيف 2017.

وتعهد ريال مدريد بسداد الفارق بين المالي بين ما كان سيمنحه لكاسياس حتى نهاية عقده، وبين ما سيدفعه له بورتو كراتب سنوي، وبحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، فان ريال مدريد سيدفع لكاسياس 12.5 مليون يورو، على ان يدفع له بورتو خمسة ملايين يورو في الموسم، ليحصل على نفس راتبه الذي كان من المفترض ان يتقاضاه مع ريال مدريد خالصا من الضرائب.

وابدى كاسياس رفضه لاقامة حفل لوداعه بحضور جماهير ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، خشية قيام بعض الجماهير باطلاق صافرات الاستهجان تجاهه مثلما حدث خلال الموسم الماضي.

وكانت علاقة كاسياس مع جماهير ريال مدريد قد توترت في الاونة الاخيرة، بسبب التراجع الملحوظ في مستواه، وهو ما جعل الجماهير تحمله مسؤولية بعض الاهداف التي تسكن شباكه.

ويحاول ريال مدريد التعاقد مع حارس جديد يكون قادرا على مساعدة النادي في تحقيق مشروعه الذي يهدف الى استعادة البطولات التي غابت عن ريال مدريد الموسم الماضي، ويعد ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد هو المرشح الاول لخلافة كاسياس، خاصة بعد مطالبة الجماهير بالتعاقد معه خلال حفل تقديم البرازيلي دانيلو.