أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

كشف سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد عن مستقبله، وطلب بوضوح من ادارة ناديه السماح له بالرحيل الى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، الراغب في الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

راموس كان قد دخل في خلاف حاد مع ادارة النادي الملكي بسبب القيمة المالية لمشروع تمديد عقده مع ريال مدريد، حيث يرغب اللاعب الذي ينتهي عقده في صيف 2017 في الحصول على عشرة ملايين يورو سنويا، بينما يريد النادي منحه ثمانية ملايين يورو.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، ان راموس ابلغ ادارة ريال مدريد بضرورة النظر في انتقاله الى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي، الذي اكد على جديته في ضم اللاعب، بتقديمه لعرض رسمي من اجل شراء المدة المتبقية في عقده بقيمة 28.6 مليون جنيه استرليني اي ما يعادل 45 مليون دولار.

وقد تكون رغبة ريال مدريد الملحة في الفوز بخدمات ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد هي الطريق الذي يسهل انتقال راموس الى النادي الانجليزي، حيث يأمل المدرب لويس فان خال في الفوز بخدمات المدافع الدولي الاسباني لتأمين دفاعاته، ويجد في شخصية راموس القائد الذي يبحث عنه في مشروعه الطامح لاستعادة مانشستر يونايتد لزعامته في الدوري الانجليزي، الذي غاب عن خزائن اولد ترافورد برحيل السير اليكس فيرجسون المدرب التاريخي للنادي.