أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

عصفت شروط الايفواري جيرفينيو باتفاق الجزيرة الاماراتي مع روما الايطالي على شراء عقده، بعدما اعلن النادي الذي ينافس في دوري الخليج العربي انسحابه من الصفقة بسبب مغالاة اللاعب في طلباته من اجل الانتقال الى النادي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم عدم الكشف عن مطالب جيرفينيو من جانب النادي الاماراتي، الا ان صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية، اكدت ان اللاعب الايفواري طلب وجود طائرة هليكوبتر تكون دائما جاهزة وتحت تصرفه، وشاطئا خاصا به، ومسكن كبير لجميع افراد عائلته، وعدد لا نهائي من تذاكر الطيران من الامارات الى كوت ديفوار والعكس، وذلك بخلاف المقابل المادي الذي سيحصل عليه.

ووقفت مطالب جيرفينيو البالغ من العمر 28 عاما حجر عثرة امام رغبة الجزيرة الاماراتي في التعاقد معه لمدة اربع مواسم، بعد ان انهى النادي كافة الاتفاقات مع روما على ضمه، حيث يرغب النادي الايطالي في بيع عقده كخطوة تأمينية حتى لا يقع تحت طائلة تجاوز قواعد اللعب المالي النظيف.

ومن المتوقع ان ينتظم جرفينيو في تدريبات روما مجددا استعدادا للموسم الجديد في الخامس من يوليو، في ظل انه لم يحدد بعد وجهته القادمة.

الصحف الانجليزية لم تترك الخبر يمر دون ان تعلق عليه، حيث سخرت من طلبات جيرفينيو بصور توضح مطالبه، مثلما فعلت صحيفتي "ميرور" و"تيلجراف".

صور || جيرفينيو يطلب هليكوبتر وشاطئا خاصا للانضمام للجزيرة الإماراتي!صور || جيرفينيو يطلب هليكوبتر وشاطئا خاصا للانضمام للجزيرة الإماراتي!