أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

في غياب نجمه الاول نيمار داسيلفا، قدم المنتخب البرازيلي عرضا مقبولا، ونجح في التغلب على فنزويلا بهدفين لهدف، في لقاء الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة ببطولة كوبا امريكا.

المدافع ديفيد سيلفا  افتتح التسجيل للبرازيل في الدقيقة التاسعة عندما حول الكرة داخل المرمى بعد ركلة ركنية نفذها روبينيو لاعب الوسط، وضاعف فيرمينو تقدم البرازيل بعد مرور ست دقائق من زمن الشوط الثاني عندما حول تمريرة عرضية من ويليان الى داخل الشباك، وقلص نستور فيدور الفارق لفنزويلا قبل ست دقائق على النهاية بضربة رأس من ركلة حرة نفذها خوان ارانجو.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده بهذا الفوز الى ست نقاط، وضعته في صدارة المجموعة، وجاء خلفه المنتخب البوليفي ثم منتخب كولومبيا، لتتأهل المنتخبات الثلاثة الى دور الثمانية، فيما ودع منتخب فنزويلا البطولة.

وكانت كولومبيا قد تعادلت مع بوليفيا بدون اهداف، ليصبح رصيد كل فريق اربع نقاط، لكن فارق الاهداف منح المنتخب البوليفي المركز الثاني في المجموعة.

وسيشهد دور الثمانية بالبطولة مواجهات تشيلي مع اوروجواي حاملة اللقب يوم الاربعاء وبيرو مع بوليفيا يوم الخميس وكولومبيا مع الارجنتين يوم الجمعة، والبرازيل مع باراجواي يوم السبت.